دون يا تاريخ

يوم الأربعاء، أبريل 11، 2012


دون يا تاريخ !!! فهناك من سيصل الى نجاح باهر يوما ما وهذه أول خطوة له.

دون يا تاريخ فأخيرا الشاب الأسمر ذو القامة الطويلة و المنحدر من أصول صحراوية أخيرا يقرر بناء إمبراطوريته التدوينية "ما أحلاك"

دون يا تاريخ فهناك من يريد أن يجعل اسمه بجانب الأخ سير فنتيس و شكسبير والشلة كله.

دون يا تاريخ فهو يدعى أيوب "إمبراطور الخيال

نعم أيوب هو اسمي و أملك ملامح شاب مغربي كجميع الشباب المغاربة.

لا طالما أحببت عالم الخيال, عالم واسع حيث الزمان والمكان والشخصيات كلها تؤول إلى زائد مالا نهاية.

أعشق عالم الخيال بحيث تجدني دائما شارد الذهن أبحر في مخيلتي متقمصا في كل مرة دورا أمتع به نفسي .. البطل المنقد , الرجل الخارق والكثير يمكنني أن أعتبر هذا الإبحار من هواياتي المفضلة.

- ونعم الهوايات يا سوبر مان

الانترنيت عالمي الثاني , أقضي معظم الأوقات أطالع وأتنقل من موقع لموقع باحثا عن ما هو جديد ومثير للاهتمام , أهتم كثيرا بكل ما يخص المدونات و الشخصيات الناجحة , أقرأ بدون توقف وبلهفة قصص نجاحهم وكيف حققوا انجازاتهم الباهرة .

يمكن القول أن النجاح سحر يسلبني فبتُ أبحث في كل مكان عن طريق النجاح "ولازلت أبحث بدون توقف "و أحاول معرفة وصفتي الخاصة التي ستقودني للتميز يوما ما.

فكما تعلمون البحث يؤدي دائما الى نتيجة فقد تصل الى مبتغاك أو تجد طريقا أخر للبحث من خلاله , وفي طريقي الشيق تحت عنوان "البحث عن وصفتي الخاصة لكي أصبح ناجحا" صادفت العديد من المصادر التي تتحدث عن النجاح وأيضا وجهات نظر للعديد من المتخصصين فلا أنكر أنني استفدت أشياء كثيرة لكنني أسعى دائما لشيء مميز وسأصل إليه بالتأكيد لان الأساس هو أنني متأكد من وجودي على الطريق الصحيح أما الوقت فلا أدري متى سأصل المهم هو أنني سأصل يوما

فهناك صوت في داخلي يحفزني ويقول لي لا تقلق أيوب!! فعلى أي وجه انتهى الأمر فالنهاية تكون كما ينبغي إما أن تنجح وإما أن تتعلم شيء جديدا

القلم لم يجف بعد سأعود حتما..

0 التعليقات:

إرسال تعليق