فلاش باك 2007-2012

يوم الخميس، أبريل 12، 2012

لطالما ترددت في إطلاق مدونة خاصة بي لكي اعرض فيها ما أملكك من أفكار ولكي أعبر عن صوت قلما أحدث ضجيجا في هذا الكون الواسع وقد تم ذلك والحمد لله

حكايتي مع المدونات

بدأت أول مرة سنة 2007 حيث كنت في مرحلة اكتشاف لهذا العالم السيبيري "الانترنيت" .

كنت آنذاك أتصفح بطريقة عشوائية كل ما يأتي أمام عيني شيء طبيعي فقد كنت جاهلا في المجال. شيئا فشيئا حتى تطورت مهارتي وأصبحت استعمل الإنترنيت في الدردشة مع أناس غباء "لا أنكر فقد كونت صداقات كثيرة وكثيرة جدا". المهم أول مرة أسمع فيها عن كلمة "بلوغ" أو مدونة كانت عبر شاشة تلفاز المنزل وبالضبط بأحد البرامج المتعلقة بالتقنيات الجديدة والانترنيت "لا أتذر اسم المحطة ", كان موضوع الحلقة عن هذه التقنية الجديدة "التدوين" وكما ذكرت كنت شديد الشغف لكي أتعلم كل الجديد في عالم الانترنيت فأخدت ورقة وقلم وسجلت معلومات الموقع, كان موقع بلوغر blogger , المنصة التدوينية التي أستعملها لحد الآن

قمت بزيارة هذا الموقع متتبعا الخطوات لكي أتسجل "طبعا من خلال البرنامج" وتم التسجيل واصبحت لي مدونة خاصة .

لكن سرعان ما نسيتها والسبب هو أنني كنت كلما أرى شيئا جديدا اتجه نحوه "يمكن القول انني كنت في حالة من اللهفة لكي اعرف كل شيء " وتناست بذلك المدونة الى حين ...


الى أن قرأت أحد المقالات الذي تكلم عن انتشار المدونات العربية وتاثير هذه الشريحة من مستخدمي الويب الذي فاق كل المقاييس .

تابعت القراءة في الموضوع الى أن وجدت نفسي مدمنا على قراءة تدوينات بعض المدونين العرب والاجانب ومن ذلك الحين وفكرة بناء مدونة خاصة بي تشغل بالي الى ان قررت أخيرا وها انا ذا اكتب بكل تحرر وانا واثق من نفسي انني سأصل الى ما اريده باذن الله



يتبع..


0 التعليقات:

إرسال تعليق